الاثنين، 23 يناير 2012

إلى نواب البرلمان ... كيف تعملون ؟!


إلى نواب البرلمان ... كيف تعملون ؟!
عبد الرحمن المراكبي
بالأمس القريب كان معظم الإسلاميين الذين نجحوا في الانتخابات البرلمانية يعانون من التهميش الرسمي والقمع الأمني ، وها هم اليوم قد أهلك الله عدوهم واستخلفهم في الأرض ، وحصلوا على أكثر من سبعين بالمائة من مقاعد البرلمان ، فيا تُرى كيف يعملون؟!!

أيها النواب الإسلاميون :

اعلموا أنكم أمام لحظات فارقة في تاريخ الأمة كلها فكونوا على قدر المسئولية ، ولا تخذلوا الشعب المسلم الذي منحكم صوته وعلق عليكم آماله وطموحاته ، واستعدوا لعمل دؤوب ومساءلة جادة ، فليس الوقت وقت شعارات وإنما وقت عكوف على برامج وحلول واقعية للخروج بمصر من عنق الزجاجة ، ومحاولة رسم مستقبل الأمة بأسرها ، والتمكين لدين الله عز وجل في الأرض ، وهذا أمر يتطلب الكثير من الجهد، والعمل الدءوب والمثابرة.
عليكم أن تتدارسوا من الآن : « ماذا نريد أن يقول عنا الناس بعد عام من الآن؟ » ، وقبل ذلك : « ماذا سنقول لربنا غداً وقد مكننا من قيادة البلاد ؟ »

الجمعة، 13 يناير 2012

المستندات الرسمية التي تفيد موافقة الجهات المعنية على تعامل أنصار السنة مع بعض المؤسسات الخارجية

المستندات الرسمية التي تفيد موافقة الجهات المعنية على تعامل أنصار السنة مع بعض المؤسسات الخارجية

كتب : عبد الرحمن المراكبي

يسعدنا أن ننشر لمتابعينا الكرام المستندات الرسمية التي تفيد موافقة الجهات المعنية متمثلة في وزارة التضامن الاجتماعي والجهات الأمنية على تلقي جمعية أنصار السنة المحمدية تبرعات من جمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت ، ومؤسسة عيد آل ثاني بقطر وغيرها من الجمعيات الخيرية خارج مصر وذلك لاستخدامها في بناء المساجد وكفالة الأيتام وغيرها من أعمال الخير .


جدير بالذكر أن سفير الكويت بالقاهرة الدكتور رشيد الحمد قال : أن الدعم المقدم من بلاده لجمعية أنصار السنة المحمدية في مصر "قائم منذ زمن طويل"، ويأتي عن طريق سفارة الكويت بالقاهرة وتحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي، مضيفاً أن الهدف من وراء هذا الدعم رعاية الأسر الفقيرة وكفالة اليتيم وتمويل المشروعات الخيرية، كما نفى الحمد أن يكون هذا الدعم موجهاً لتطوير الديمقراطية في مصر ودعم الإسلاميين في الانتخابات البرلمانية .