الخميس، 17 سبتمبر 2009

خادم الحرمين يستقبل ميقاتي والحصين وآل الشيخ وعدداً من العلماء والمشايخ والشخصيات الإسلامية

خادم الحرمين يستقبل ميقاتي والحصين وآل الشيخ
وعدداً من العلماء والمشايخ والشخصيات الإسلامية
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله في قصر الصفا بمكة المكرمة قبل مغرب امس دولة رئيس وزراء لبنان الأسبق نجيب ميقاتي. كما استقبل أيده الله معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الشيخ صالح بن عبدالرحمن الحصين وأصحاب الفضيلة أئمة المسجد الحرام.

الشيخ القرضاوي يلقي كلمة أثناء اللقاء
واستقبل خادم الحرمين الشريفين معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ ضيوف وزارة الشؤون الإسلامية من مختلف دول العالم. وخلال الاستقبال ألقى فضيلة رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي كلمة هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك داعيا الله أن يجعل حظه من هذا الشهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار وأن يجعله شهر خير وبركة على أمة الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها ونذير وبال وحسرة على أعداء الإسلام حيثما كانوا.

خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله يستقبل الدكتور جمال المراكبي رئيس مجلس علماء أنصار السنة بمصر

وعبر فضيلته عن شكر الجميع لخادم الحرمين الشريفين على استقباله لهم ولقائه بهم. وقال الشيخ القرضاوي " جزاكم الله خيراً على ما تقومون به في خدمة الحرمين الشريفين وخدمة الأمة الإسلامية ، لقد دعوت لكم من كل قلبي حينما سعيت بين الصفا والمروة ، وكان أول ليالي العشر ويوم الجمعة ، وليلة الجمعة عادة تكون زحمة, ولكنني لم أشعر بأي زحمة ، أكرمك الله بأنك بادرت هذه البادرة بتوسعة المسعى". وأضاف فضيلته يقول " أذكر أنني منذ عشرين سنة قضيت أكثر من ثلاث ساعات وأنا في المسعى ". ودعا الشيخ يوسف القرضاوي الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذا العمل في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين وأن يوفقه لخدمة دينه ووطنه وأمته ويسدد خطاه وينير طريقه. حضر الاستقبالات صاحب السمو الأمير عبدالله بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وعدد من المسؤولين. وقد تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة خادم الحرمين الشريفين. خادم الحرمين مستقبلاً ميقاتي أصحاب السمو الملكي خلال حضورهم الإستقبال

جانب من الاستقبال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق